الرئيسية / الأبراج الصينية / الصفات العامة لمواليد السنوات فى الابراج الصينية
الصفات العامة لمواليد السنوات فى الابراج الصينية
الصفات العامة لمواليد السنوات فى الابراج الصينية

الصفات العامة لمواليد السنوات فى الابراج الصينية

الصفات العامة لمواليد السنوات المائية
هادئ كموج البحر أحيانا وصاخب أحيانا أخرى ، لا يحبون الوحدة والانعزال ويحتاجون الى الاتصالات المستمرة بالآخرين ، يملكون قوة إقناع وسهولة التعامل مع الناس . مخيلتهم واسعة وحدسهم قوى يؤثرون على الغير بنقل ما يريدون من مشاعرهم وأحاسيسهم ، لكنهم لا يفصحون عن ذواتهم الحقيقية .
المولود المائي يحب الناس ويعيش معهم ويدخل في عالمهم وقلوبهم بطريقة سحرية ، يميل بسرعة ويعشق بعنف . يحتاج الى الاستقرار العاطفي ، ويتبدلون بسرعة … لديهم القدرة على التأقلم السريع مع الأوضاع ، فغالبية هذا البرج مزاجين ، ويتخذون دائم الشكل المناسب لمواجهة ما يصادفونه في طريقهم . وهم عاطفيون جدا ، البعض منهم يعجز عن السيطرة على عواطفه ، وبالتالي اختلال التوازن فيه ، وهذا التقلب المزاجي يسلبه استقراره فيتحول باستمرار من فرح الى حزن إلى تفاؤل أو تشاؤم
الصفات العامة لمواليد السنوات الخشبية
واقعيون جدا ، عمليون ويعرفون ما هي حقيقة الأشياء .. مؤمن بشجاعته وقوته ، وهو كتلة مشتعلة من النشاط ، واثق من قدراته وجدارته على تخطى الصعاب وينظر بعينين متشوقتين الى ما يحيطه وإلى المستقبل ، ومهما اكفهر الجو يراه صافيا مشرقا لا يعرف المستحيل ، ينجح في المجالات المتطلبة للتنظيم والمثابرة ، باستطاعته القيام بمشاريع كثيرة طويلة المدى وواسعة الأفق .
غالبية المواليد الخشبية عواطفهم جامدة ، ومصلحتهم الذاتية هي الحياة ، وهي مطلب الحياة ولا شئ سواه ، وان مصلحة الغير أمامه شئ تافه لا قيمة له ولابأس من التضحية به ، لكنهم كريمي النفس واليد مع من يحبون فقط ، فهم يهبون مالهم وجهدهم ووقتهم .. وعندما يعشقون ، فيعشقون بهيام وتتبلبل عقولهم ويصعب عليهم معرفة حقيقة مشاعرهم وأسباب هذا العشق والهيام مع أنهم ينظرون بعينين متشوقتين لما يحيط بهم .
الصفات العامة لمواليد السنوات النارية
والنار هنا محكومة بكوكب المريخ ، ويتميز صاحب هذه السنوات ببراعتهم في الاعمال القيادية والادارية ، يحبون التنقل ولا يتعبون … وهو شجاع ولا يخاف أى سطوة او أى وهم .. وهو يعرف أنه وجد ليكافح ويناضل … والشجاعة من لزوميات الكفاح والنضال .. يفضلون إخفاء المشاكل الراهنة ولا يأبهون لها وهذا يعرضهم للنقد والمسؤولية ، وهو بالتالى لا يخشى احدا أو شيئا طالما لم ينبه أى أذى ، لكنه ينسى بسرعة ويقع من جديد في التجربة ، لا فرق أن كانت صفاته هذه ناتجة عن براءة او سذاجة ..
وطال السؤال عن ضعف مولود النار ، فان ضعفه من نوع خاص ، يفضل هذا المولود أن لا يظهر بمظهر المقهور ، فإذا تألم فأنه يكتم تألمه ولا يظهره إلا في حالات قليلة يفوق فيها ألمه حد الاحتمال … وبالرغم من شجاعته فأنهم يعيشون في وحدة قاتلة ويتملكهم إحساس الفشل ، واغلب امراضهم ناتجة عن الكآبة والانقباض
الصفات العامة لمواليد السنوات المعدنية
وهنا يحكم كوكب الزهرة ، ومواليد المعادن ثابتون لا يتمايلون ولا يتقلبون ، حظهم في الحياة وافر ويتابعون اهدافهم بعنف ، ولايسمحون للهم ان يطغى عليهم . واذا سعوا الى شئ قاموا بالمستحيل من اجل الوصول اليه . لايضعفون امام المصاعب . جرأتهم تدعو الى الحيرة والاستغراب فبينما نراهم يشقون طريقهم بعزم وثبات وتحد لجميع المخاطر ، تجدهم اوقات أخرى كسولين للغاية ، وباردين جدا في الاعتماد على انفسهم . فهم لا شك قادرون على وصل الأسلاك ذات التوتر العالى سرعان ما يشعر الجميع باندفاعاتهم وبقدراتهم المولدة للتيار عند الاحتكاك بهم .
مواليد هذه السنوات لايعرفون اساليب اللف والدوران ، ويدافعون عن مبادئهم بصلابة كصلابة المعادن , من بين الصفات التى يفتقرون لها التحايل على الغير والدبلوماسية واللياقة ، ولكنهم يحصلوا عليها مع الوقت من خلال تجاربهم .
الصفات العامة لمواليد السنوات الأرضية
والارض محكوم هنا بكوكب زحل ، وينتمى مواليد هذه السنوات الى طبيعة الارض وبمعنى ادق ( التراب ) وهنا نعنى الصلابة والواقعية ، وتبعا لذلك يستعملون مالديهم من معطيات وموارد لتحقيق نجاحهم … ودائما ما ينظرون الى الامور وفقا لوجهات نظرهم الخاصة والثابته ، يحبون الارض ول ما يدخل في تكوين التراب …
يلمعون كإدرايين ومهندسين وأطباء يتمعتون بصحة جيدة ويحافظون على اجسادهم جيدا ، ويخصصون لها نوع من الاهتمام والعناية .. وغالبا ما يجتارون الاعمال الثابتة والموثوقة والتى تمكنهم من بذل نشاطهم في ملاحقة اهدافهم وفقا لبصيرتهم وحكمتهم . من يحدق في الارض يصعب عليه ان يظل الطريق . كما يصعب عليه أن يرى الأوهام المحلقة في السماء .
إن حركة الحياة وتغييرها الدائم يخيفان الأرضيين إلى حد بعيد ، كما أن الخوف طبيعي بالنسبة لهم وهو ناجم عن خطر داهم لا يسلم منه أشجع الشجعان ولا يلبث ان يتلاشى منى زال السبب . كما انهم يحبون المغامرات العاطفية لإنها تعطيهم الكثير من البهجة والنشوة . لكنها لا تؤثر على حياتهم اليومية

شاهد أيضاً

اصل الابراج الصينية 2016

اصل الابراج الصينية 2016

من الطبيعى ان يكون لكل شئ فى الوجود اصل كذلك الابراج ، تعرف على سر …

اترك تعليقاً