الرئيسية / برج العذراء

برج العذراء

الملف الشخصي لبرج العذراء حظك اليوم لبرج العذراء ,خصائص برج العذراء , توقعات برج العذراء الشهرى , صفات برج العذراء , التعامل مع امرأة برج العذراء , توافق برج العذراء مع باقي الابراج

برج العذراء

يتم تحديث الابراج يومياً الساعة 12 ليلاً
حظك اليوم
مهنياً: تطوّرات كبيرة في العمل وإنجازات تسجّل في خانتك، على أن تتمكّن من استثمارها لاحقاً في مسيرتك.
عاطفياً: باستطاعتك مناقشة المواضيع الحسّاسة وربّما التفاوض حول نقطة معيّنة مع الشريك، فتتوصلان إلى قواسم مشتركة في أمور كثيرة.
صحياً: وظف طاقتك في مشاريع مسلية تبعدك عن روتين العمل وتزرع الراحة في داخلك

لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقعات شهر مارس برج العذراء

توقعات شهر مارس برج العذراء

نشاط وإرادة قوية قد تساورك بعض الأفكار السود والرغبة في التراجع الكلي وحتى الاستسلام، ضاربًا جهودك واستقرارك عرض الحائط. احرص على ان تحيّد نفسك عن الاشياء التي تدفعك الى التوتّر، ومارس بعض النشاطات التأمّلية اذا امكن. تدور حياتك بصورة مُرضية وجيّدة. انت فعلاً نشيط، وإرادتك قويّة لا تتزعزع. لديك طاقات ومؤهّلات ثمينة لا يجوز الاستخفاف بها. وظّف طاقاتك الفكريّة، واعمل بكدّ ولا تكن خمولاً، لأن كوكب المريخ لك بالمرصاد وخصوصًا ان كنت من مواليد شهر ايلول، وهو يشكّل ضغوطًا نفسيّة عليك تشعرك بالتعب والانهاك. ايام ضعيفة تفتقد خلالها كليًّا الحماية والمناعة، فلا تجازف. في المقابل، هناك ايام يدعمك فيها الفلك ويدفعك الى بر الامان، لا بل يكافئك احيانًا.

شخصية برج العذراء

شخصية برج العذراء

العذراء خدوم جدا وهذه الميزة تفتقدها بعض الأبراج الأخرى. حسه الإنساني العالي يدفعه الى مساعدة الآخرين دون تردد وهذا هو نهجه الثابت في الحياة. هو لطيف وراقي ويفضل التفكير بتأني وعمق قبل أن يتخذ أي خطوة نحو الأمام.

نقاط القوة: عملي، مخلص، مثابر، لطيف، محلل جيد

نقاط الضعف: دائم القلق، خجول، ينتقد نفسه والآخرين كثيرا، جدي جدا

العلامات الكاريزمية: بنية متوسطة، كلاسيكيته جذابة

ما يحب: النظافة، الحيوانات، الطعام الصحي، الكتب، الطبيعة

ما يكره: الأضواء، الوقاحة، طلب المساعدة

بيئته المفضلة: الطبيعة وحيث تتواجد الحيوانات. يحب القوة ويسعى لكي يكون صديق لا غنى عنه

امرأة برج العذراء

امرأة برج العذراء

المرأة العذراء انسانة عاطفية وواقعية في الوقت نفسه، تسعى لتحقيق الكمال في كافة أعمالها، بالرغم مما تحمله من بعض الصفات السلبية كظنها مثلا بأنها أكثر النساء كفاءة وامكانية وأقدرهن على التـنظيم، وايمانها بعبث كل حوار يديره الآخرون معها لقناعتها بقراراتها وآرائها وتمسكها بهم، ويمكننا القول انه ليس من الممكن أن تعترف هذه المرأة بخطأها، بالرغم من امتلاكها مهارة خاصة تستطيع من خلالها التفريق بين الصدق والكذب، عنادها لا يمكن مجاراته مع أنها تبدو في الأوقات العادية طيبة وحسنة الخلق لأبعد الحدود.

امرأة برج العذراء تتمتع كذلك بصفاء الفكر وبياض السريرة، هي ليست ساذجة كما يعتقدها البعض، انها بعيدة كل البعد عن السذاجة، ولا يمكن لأحد جرها إلى شرك الحديث المنمق والمعسول، ويتحدث الكثيرون عن تهذيبها وخلقها الفطري .. تتسم كل تصرفاتها بالنبل والتواضع بالرغم من اعجابها وثقتها الكبيرة بنفسها، وبالواقع يحق لها الاعجاب بنفسها لأنها جميلة المظهر، ذكية الملامح، طيبة الخاطر، تحمل ضحكتها جرسا موسيقيا عذبا، وتخبىء في عينيها صفاءً عجيبا، يداها ماهرتان وتـتـقنان الكثير من الأعمال وخصوصاً الأعمال الزراعية وأهمها زراعة الأزهار، والبيتية بالذات صنع العجين وخبزه في البيت.

تهوى المطالعة والموسيقى والمسرح وتعشق المهرجانات الفنية بكل أشكالها، وهي في كل هذه الميادين امرأة دقيقة الملاحظة، ذكية، وسريعة البديهة تقول رأيها بموضوعية تامة، وتوجه نقدها بطريقة سلسة عميقة، تكره لعب القمار والسبق، وكافة الألعاب التي تحتوي على عنصر المغامرة والتبذير.

يمكنها أن تكون شريكة مثالية تقاسم رجلها همومه وتزيح عنه متاعبه، فلا يشعر بالقلق أوالتوتر اللذين يصاب بهما عادة صاحب المسؤوليات الكثيرة والأحمال الثـقيلة، في الحقيقة ان ما تملكه من شجاعة نادرة وقدرة عظيمة على مواجهة المسؤوليات يمثل عونا كبيرا لزوجها، هذا بالإضافة لوفائها الذي لا يمكن أن يتزعزع، إلا عند حدوث أسباب قاهرة وصعبة خارجة عن سيطرتها، واذا خرجت عن الطريق الصحيح لا تلبث أن ترجع إليه تائبة ومستغفرة، وإن لم تعد كان معنى هذا أنها اختارت طريقاً اخر يؤمن لها الصراحة والصدق مع نفسها ومع الآخرين.

وفي الأمومة تمتلك هذه المرأة مواهب كثيرة، من أهمها اللطف، والحزم، واعطاء اهتمام كبير للقواعد الغذائية والصحية الصحيحة، والمبادئ الخلقية الرفيعة، يلجأ اليها أبنائها في الأوقات العسيرة، ويستمدون من نقائها وابتسامتها الشجاعة والتفاؤل.

رجل برج العذراء

رجل برج العذراء

يظهر هذا الرجل للوهلة الأولى كأنه مصنوع من الفولاذ والثلج معا، ومع ذلك يوجد وسائل تمكن المرأة من غزو قلبه المحصن، إلا أنها بعيدة عن الغنج والملاحقة والرجاء والإصرار وعن كافة الطرق الأخرى التي قد تسلكها المرأة عادة لتصل الى من تحب، الرجل العذراء انسان يهتم بنوع الحب وليس بكميته، لذلك من الصعب أن يقع فيه، وإذا وقع بشكل جاد سرعان ما اكتشف أن حظه عاثر في هذا المجال، فيحاول نسيان عذابه في عمله، ويبتعد عن الناس، ويُضاعف من اجراءات الحيطة والحذر حتى لا يقع في حب أخر.

المرأة مع هذا الشخص يجب أن تتحلى بالصبر، والتأني، والحذر، هذا من جانب، ومن جانب اخر عليها أن تعرف بأن الطهارة أمر مقدس لديه، وأن حياة العزوبية التي يعيشها ليست صعبة عليه كما تعتقد، فإذا واجهته بعض العراقيل في زواجه ليس لديه أية مشكلة في أن يلغي فكرة الزواج ويبقى عازبا، وهو مقتنع وراضي بذلك .. يتمتع هذا الرجل بسحر كبير لا يوصف، ولا يعلم أحد بالضبط ما سر انجذاب الاخرين نحوه، ولماذا أكثر القلوب حصانة تهوي أمام جاذبيته الشديدة، يتميز بامتلاكه للفكر الحاد والمادة الصلبة، وهو انسان متواضع يحب التحليل والاختبار، من الصعب عليه إقامة العلاقات الجسدية البحتة، فهو يترفع حتى عن القضايا الجنسية، والحب لديه أقرب للطهارة والبراءة منه للشهوة، وبسبب ميله للانتقاد يستهلك رجل العذراء فترة طويلة في البحث عن الشريكة المناسبة له، وبكلام آخر من الصعب تحريك هذا الإنسان عاطفيا إن لم يكن أمرا مستحيلا ،، خاصة أنه يحب العيش وحيدا، ويستطيع البقاء هكذا طوال حياته من دون الشعور بأي نوع من الحنين للزوجة أو الشريكة.

بعض رجال برج العذراء يمارسون العلاقات الجنسية الصرفة لارضاء فضولهم فقط، وليُثبتوا لأنفسهم أن رجولتهم كاملة، وبمجرد اثبات ذلك يلغوا تلك العلاقات من حياتهم ويذهبوا للاهتمام بما هو أسمى وأهم بنظرهم، ولكن اذا دخل العذراء حبا حقيقيا كان صادقا ووفيا، ومن الايجابيات التي تعرف عنه في الزواج ميله للاهتمام بأبسط الأمور لارضاء زوجته، وبذل كل ما بوسعه لإزالة كافة العقبات من طريقها، ويهتم العذراء كثيرا في المحافظة على الروابط العائلية طالما لا يوجد سبب وجيه يدعو إلى عكس ذلك، وبالرغم من أن غيرته ليست شديدة، لكن العزة والكرامة قد تقوده أحياناً إلى الطلاق.

يُفضل الرجل العذراء الزوجة التي تهتم ببيتها ومطبخها وتعتني بنظافة أولادها، ولا يهتم كثيرا لأن يُرزق بأطفال، لكن إذا رزق بهم أحسن رعايتهم واهتم لتربيتهم ونمى فيهم الخلق الرفيع، وأوجد لديهم الفكر السامي وعزز المواطنة الصحيحة .. هم يتعلمون منه حب الثـقافة والعلم واحترام الفكر والآداب، لكن هناك قلق من قيام حاجز من البرودة والجفاء بين هذا الأب وأبنائه مع مرور الوقت، وليس لأي سبب واضح سوى خوفه وتردده من اظهار الحب والحنان لهم.

طفل برج العذراء

طفل برج العذراء

يتميز بسرعة النطق، يتعلم الحديث في سن مبكرة، ثم يصبح سلس الحديث، ينطق عبارات جادة ومفيدة الا اذا كان في حالة خجل أو ارتباك خاصة أمام الغرباء ..  يتقن فن التقليد، كثيراً ما يقلد أفراد أسرته وينتقدهم بطريقة ذكية ومضحكة، ومع ذلك لديه ميل لممارسة الأدوار الجدية، وتحمل المسؤوليات، والقيام بالواجبات أكثر من غيره، يعد في المدرسة الطالب المفضل لدى أساتذته بسبب اجتهاده، وطاعته، وتهذيبه، الا أن ما يُزعجهم منه الارتباك الشديد الذي يصيبه عندما يضطر لالقاء قصيدة أو خطاب لزملائه، ما عدا ذلك هو طفل خلوق، يقدم الخدمات دون أي مقابل، ولا يتردد بمساعدة معلميه في تصحيح الواجبات البيتية أو جمع العلامات، ويستطيع أن ينجح في هذا الأمر لما يتصف به من صفات الاستقامة والموضوعية والدقة، مما يمنحه القدرة على تصحيح الأخطاء التي قد يرتكبها الأستاذ نفسه أحيانا، والطريف أنه لا يتردد في ذلك، ويعرف بكراهيته الكبيرة لأي نقد قد يصدر عليه من قبل الآخرين.

يحتاج هذا الطفل للحصول على الأدلة الحسيّة التي تثبت حب أهله له وتعلقهم الشديد به، وإن كان يرفض المصارحة بتلك الحاجة، إنه على أية حال من بين الأطفال القلائل الذين لا يوجد عليهم خوف من الميوعة أو الفساد حتى لو قام الأهل بالمبالغة في تدليلهم، الصعوبة الوحيدة لديه هي تمسكه بعاداته ورفضه التغيير، وما عدا ذلك يعد وجوده نعمة لوالديه وخصوصاً لوالدته التي يساعدها في كثير من الأحيان في الأمور المنزلية، وفي مسك الحسابات .. يحب الحيوانات الضعيفة والحشرات الصغيرة ويتعلق بها كثيرا مما يدفعه لقضاء ساعات في مراقبة سرب من النمل مثلا بينما تواجد كلب ضخم في المنطقة لا يهمه بشيء.

لا يقبل هذا الطفل المعلومات الناقصة، ويلجأ للمصادر التـثـقيفية العديدة بالإضافة للكتب المدرسية بهدف الحصول على المعلومات التي يريدها، يحب الجدل والنقاش كثيرا، واذا اكتشف خلالهما أن أحد زملائه يملك معرفة أكثر منه بقليل فقط انطوى على ذاته، وشعر بالحزن والخجل، في سن المراهقة لا يقبل اقامة العلاقات الجادة التي يقصد منها الزواج، كما يكره أن يعرف الاخرين أي شيء عن حياته العاطفية، ولهذا السبب يصبح كتوما ولا يصارح الآخرين.

خصائص برج العذراء

خصائص برج العذراء

الرمز العذراء الألوان المفضلة الأخضر والبني
العنصر الأرض البرج الصيني الديك
المجموعة مفكر غير مباشر باطني الكوكب المؤثر عطارد – ماركور
القطبية سلبي الجودة متقلب
البيت المؤثر السادس (بيت الصحة) البرج المعاكس برج الحوت
احجار الحظ الكريمة الجزع العقيقي – السفير المعدن النيكل
يوم الحظ الاربعاء ارقام الحظ 5, 14, 23, 32, 41, 50
فترة البرج 23 أغسطس (اب) – 22 سبتمبر (ايلول) مواليد العشرية الأولى من 23 آب إلى 3 أيلول
مواليد العشرية الثانية من 4 إلى 13 أيلول مواليد العشرية الثالثة من 14 إلى 22 أيلول

الأصدقاء والعائلة لبرج العذراء

الأصدقاء والعائلة لبرج العذراء

العذراء صديق خدوم ويجيد إعطاء النصائح بالإضافة الى إيجاد الحلول للمشاكل. صديقك العذراء سينبهك دائما على الإهتمام بصحتك فهذا أكثر ما يركز عليه. يمنح الحب والإهتمام لعائلته ويكون دائما في الواجهة عندما يحتاجه أحدا. في حال وجود أي مريض أو معوق، يقوم بالدعم المطلوب. لا يظهر مشاعره ولكن تظهر مشاعره في أفعاله.

حياته المهنية والمالية لبرج العذراء

حياته المهنية والمالية برج العذراء

التحليل هو شعاره. بالإضافة الى كونه عملي، فإنه كادح ولكن عنصري. يأخذ روحه العلمية من الطبيعة ويجيد إصابة الهدف في الصميم. عمله دائما منتظم حيث أنه يقوم به وفقا لخطوات معينة. في حال الفوضى، يمكنك الإعتماد عليه لضبط الأمور.
عند استلام مهمة معينة، يحاول أن ينجز كل شيء بشكل مثالي ومن دون أي خطأ. يعمل بشغف كبير ليظهر للناس أفضل ما عنده. عندما يشعر بأن موهبته محدودة، يعمل على التعلم بأي وسيلة متاحة ليطور من نفسه. المهن المناسبة له تشمل الطب، التمريض، علم النفس، التعليم، الكتابة والنقد.
العذراء يتعامل مع أمواله بشكل حكيم. ينتبه لمصروفه ويحرص على الإدخار كضمان للمستقبل. يهتم كثيرا بالنفقات وعندما يتعلق الأمر بالتسوق، لا يسرف. من وقت الى حين، يشتري بعض الأشياء الجمالية كاللوحات وغيرها. يحب الفنون ويتمتع بتنسيق منزله حسب ذوقه الخاص.

الحب لبرج العذراء

الحب لبرج العذراء

يحب أن يشعر بالإهتمام من قبل الشريك. يعشق بجنون ويمنح الشريك كل العاطفة والدفىء. يفضل علاقة مستقرة مع شخص واحد ويختار هذا الشخص بناء على أهميته في حياته. يخلص لشريكه ويعيش لكي يحب ويشعر بالحب المتبادل أيضا.

الصحة لبرج العذراء

الصحة لبرج العذراء

كما إن الشخص العذراء يمنح الكثير من الحب والدعم للعائلة وعندما تحتاجه العائلة في أمر ما تجده وتجده على أحسن مما كانت تتوقع فهو يحب خدمه الآخرين. كما أن مولود برج العذراء بالرغم من مشاعره الجياشة والتي قد تدفعه للعديد من المشكلات إلا أنه لا يُظهر مشاعره لأحد , لكن عليك أن تستنج من أفعال مولود برج العذراء أنه يحبك أو لا يشعر ناحيتك بأي شئ, يمكن أن يواجه مواليد برج العذراء مشكلات في الهضم عند تناول أطعمة معينة فلديه نوع من الوسوسة والخوف الدائم من الجراثيم والعدوى ويبدو الرجل من هذا البرج متعباً ومعرضاً للانهيار، وغالباً تصيبه أوجاع مختلفة خاصة على مستوى المعدة والأمعاء ولكنه يسترد صحته بسرعة رغم تعب. وهو نادراً ما ينام فى الفراش فى حالة مرضه بل يجلس ويتنقل شاكياً من الآلام. ويصاب بعسر هضم حتى لو من ورقة خس وهو مولود ذواق يأكل بشهية ويحب المطاعم الفاخر. ومعالجته سهلة فهو يوافق على أى علاج يقدم له ويأخذه بانتظام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى