الرئيسية / توقعات علماء الفلك / توقعات جاكلين عقيقي لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016 بالتفصيل الممل
توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2016
توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2016

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016 بالتفصيل الممل

توقعات أبراج جاكلين عقيقي أكتوبر/تشرين الأول 2016 فى الحب والزواج ، توقعات جاكلين عقيقي لشهر اكتوبر 2016 الأيام الأكثر حظاً، ماذا تخبئ لك الابراج فى شهر 10 لعام 2016 والأيام الأقل حظاً، توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2016 ، التوقعات العاطفية 2016 ، توقعات جاكلين عقيقي لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016 فى العمل والمال، توقعات الابراج مع عالم الابراج والفلك جاكلين عقيقي لشهر اكتوبر / تشرين الاول / 10 / 2016 الرومانسية والعاطفية ، توقعات جاكلين عقيقي شهر أكتوبر ” تشرين الأول ” 2016 .

نتعرف سويا على توقعات الأبراج وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر أكتوبر/ تشرين الأول 2016؟

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
مخططات وبرامج ناجحة يكون هذا الشهر سهلاً وسريع النمط، الأمر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الأحداث بذكاء ومهارة. تساهم الأحداث في إنجاح مخططاتك وبرامجك ولا سيّما خلال أكثر الايام حظًّا. تتشجّع هذا الشهرعلى اختيار مجال جديد وتتجرأ على مواجهة أمر دقيق وشائك. تعمل على موضوع جديد وتقدّمه للعائلة أو للمسؤولين بفخر واعتزاز، أو قد تطلّ على محيطك بمظهر مختلف رغبة منك في مواكبة مرحلة التغيير. مهنياً أعتبر كانون الأول (ديسمبر) من الأشهر الجميلة جداً هذا العام وهو يسمح لك بإنهاء السنة بشكل ممتاز جداً. تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك للمشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الأفكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً، وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر. تبرع في مجال الترويج والتسويق وسوف تحصل على ثمار ما بدأت به من أعمال منذ أشهر بعيدة. لن يخيّب الحظ آمالك. تسلّط الاضواء على قدرتك القيادية فلا عجب إذا طرح إسمك لتستلم مركزاً متقدّماً. أجل تتطوّر الأحداث أيها الحمل بشكل راقٍ جدًّا ولن تصطدم بالمشاكل أو العقبات. حذار النقاشات في أقل الأيام حظًّا ولا تتكاسل لئلا تفقد مصداقيتك وتشوّه سمعتك المهنية. أنت شجاع ومقدام هذا الشهر ولن يقف عائق في دربك ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى. أمّا الأسبوع الأخير فقد يضعك أمام مسؤولية مهمّة تختبر بالفعل مؤهّلاتك فلا تتأفّف ولا تتهرّب منها. هذه هي الفرصة الثمينة لإثبات جدارتك. إنّه شهر ناجح بامتياز ولعلك تختم العام بنجاح وانتصار.

الثور 21 نيسان- 20 أيار
تحسن إيجابي تشير الاوضاع الفلكية الى تحسّن ملموس وإيجابي في سمائك، إذ تعود الكواكب الى مواقع تناسب طاقتك فتتعاطف معك تدريجياً حتى تلازمك وتتآمر معك كليّاً. كما تساهم هذه الاخيرة في تلطيف الاجواء وحتى بالمصالحة وترتيب العلاقة العامة. شهر مناسب لاتخاذ خطوات جريئة وجذرية نحو التغيير. فبعد أزمة الشهر الماضي قد ترغب في ادخال تغيير ما يساعد على دعم المصالح وحمايتها من اي عواصف أخرى في العام الجديد. لا تخف من التجديد أيها الثور، فقد حان الوقت لاستخلاص العبر من تجارب الشهر الماضي المريرة. آن الأوان لإزالة العراقيل ولتعزيز الأوضاع الشخصية والمهنية. لا تتوقّف مطوّلاً عند الخلافات، بل إعمد الى حلّها فورًا وتابع المسيرة. بإمكانك تجاوز المحن بأعصاب باردة وفكر ناضج. تلاحظ أيها الثور ان الشهر مقسوم الى قسمين: الأول حتى تاريخ 21 وهو يمثّل فترة انتقالية جيّدة تسمح لك بترتيب شؤونك ولا سيّما تلك التي تتعلّق بحياتك العامة. لذلك أحثّك على الإسراع للمصالحة وتبادل المعطيات والمساومة. وبالتأكيد أدعوك الى مراجعة «تأثير الكواكب» لتحديد قوّة حظك. مهنياً يقدّم لك الحظ فرصة مناسبة لتحسين الانطباع السلبي الذي تركته في الأشهر الماضية.

ويقدم لك فرصة للتقدّم على بعض المنافسين، فلا تقف متفرجاً بل عبّر عن افكارك بثقة. تشجّع وشارك فعلياً في النشاطات. لا تختبىء وراء شكوكك بل حان الوقت للتخلّص منها لأنّها العائق الاساسي لأي نجاح. إقبل بالمسؤوليات الجديدة. لا ترفضها لأنّ طاقتك كبيرة تؤهلك لخوض المعارك بنجاح. لكنّني انصح لك تنظيم أيامك جيّداً كي تكون واعياً تماماً وحاضراً لتأدية الواجبات بدقة وفعاليّة. ابتعد عن الجدال على انواعه. ركّز على أهدافك العالية لعلك تستطيع إنهاء العام بشكل سليم وناجح. يكون الأسبوع الأخير استثنائيًّا لناحية الحظوظ والفرص. فلا تضيّع عليك الوقت الثمين. اتخذ خطوات جريئة وعوّض عن الوقت الضائع. بلوتون يدعم طموحات وتقدّم مواليد 30 نيسان(ابريل) و 1 ايار(مايو).

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
ضغوط وأرق أخشى عليك هذا الشهر بعض التأثيرات الفلكية السلبية المعاكسة لبرجك. فقد يتآمر عليك الحظ من خلال أعداء ومنافسين، كما قد تعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربما القطيعة. لا تعجبني التأثيرات في الجزء الأول من الشهر والممتد حتى تاريخ 21. وهذا لا يعني أنك ستكون في منأى عن المشاكل لاحقًا لكن الضغوط تخفّ تدريجيًّا، لكنّها لن تختفي. أنت مهموم أيها الجوزاء ومُرتبك ومُعرّض لارتكاب الأخطاء بسهولة. تفتقر الى التركيز والتحليل المنطقي الهادئ، وذلك لأنك متوتّر وتصيب كل من حولك بالتوتر ايضًا. ابتعد عن الأجواء المشحونة ولا سيّما عن الضجيج والفوضى والأماكن الخطرة. تجنّب الجدال لأنك خاسر لا محالة. لا تتعدَّ أحدًا فأنت غير قادر على تجاوز الآخرين ولا على احتلال مواقعهم، بل على العكس تمامًا، ستعرّض موقعك للخطر. مهنياً لن تبوء محاولاتك بالفشل لكنني أنصح لك تكرار المحاولات خلال أكثر الأيام حظاً فقط. لن تكون خمولاً فالظروف معاكسة وقد تظهر منافسة قوية أو خصم شرس ليستفزّك أو ليتحدّى كفاءتك وأعتبر أقل الأيام حظًّا خلال الأسابيع الثلاثة الأولى سلبيّة وقليلة الحظ، بل قد تحمل إليك فشلاً وأزمة. أدعوك الى التحالف مع الأقوياء والى الامتناع عن المواجهات كلياً. لن يحالفك الحظ إذا اعتمدت أسلوبًا فظًّا. كن هادئًا واذهب الى مواعيدك مبتسمًا ومتفائلاً. عالج الأمور بموضوعية تامة ولا توجّه انتقادًا لأحد. تتحسّن الأمور في الأسبوع الأخير، حيث تدير أعمالك بانتظام وتلفت الانظار. تبدو ذكيًّا ومستعدًا للتعويض عن الكثير من الوقت الضائع. صحّح مجرى العلاقات وتراجع عن القرارات الفاشلة. الأسبوع الأخير مناسب لإيجاد الحلول والتسويات ولإنهاء العام بسلام. من الضروري أن لا تُقدم على تصرفات طائشة بحثًا عن المصلحة الخاصة فقط، فأنت بهذا تخيّب الآمال وقد تخسر كل تحالف يؤمن بك. ليس من الضروري تقديم التنازلات لكنّ المصلحة العامة تدعوك أحيانًا الى القيام بها. المرّيخ يحذّر من المتاعب العاطفية والعائلية والحوادث. اوقات للترفيه والتسلية. عُطارد ينبّه الى ضرورة ضبط الاعصاب وعدم التصرّف بأسلوب غير لائق. الزُهرة يشدّد على التدقيق بالتفاصيل لا سيّما للعقود. يكثر الكلام حول مسائل مالية او استشفائية او دعاوى قانونية.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
أجواء حسنة! تخيّم على سمائك الأجواء الحسنة الايجابية معظم أيام الشهر تحديدًا حتى موعد بدء فصل الشتاء اي مساء الاثنين 21، حيث تتغيّر عندئذٍ المعطيات وتظهر التقلّبات المهمة التي قد تشكل تحدّيًا واضحًا لبرجك وكأنه استفزاز لقدراتك وعبث بعواطفك وأفكارك. وهنا أغتنم الفرصة لأحذّرك، يا عزيزي السرطان، من التأثيرات السلبية هذه لأنها غدّارة وقد تدفعك الى الانفعال الشديد فتدفع لاحقًا او فورًا ثمنًا غاليًا. إذًا تكون الأسابيع الثلاثة الأولى جيدة وفعّالة، ولكنّ الفرص التي تأتي من خلالها تدعو الى التحرّك الفوري وعدم الاستسلام للتردّد او الخوف. وادعوك الى الاهتمام بوضعك الصحيّ كإجراء فحوص روتينية سنوية او معالجة خطب ما. كذلك قد تظهر بعض الواجبات المنزلية او المهنية التي تدعو الى المزيد من التنسيق في تلك الشؤون وذلك تفاديًا لاختلاط الأمور او إهمال بعضها. وفي الوقت نفسه تحمي استقرارك من التقلّبات المقبلة والتي قد تستمر ثلاثين يومًا ابتداء من تاريخ 22 كانون الاول (ديسمبر). تكون مستعدًا أيّها السرطان لبذل جهود كثيرة من اجل تحقيق الأهداف المطلوبة والمترتّبة عليك، كما انك تواجه التحدّيات بثقة وتواكب التغييرات المطلوبة او الطارئة بهدوء وحكمة. مهنياً تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً ولا سيّما في اعمالك الروتينية. قد لا تتشجع للمشاريع الجديدة لكن لا بأس في ذلك، المهم أن تحافظ على سمعتك الجيّدة وألا تثير الشغب والبلبلة في محيطك. لا أعتبره شهرًا مناسبًا للعمليات المالية الكبيرة وخصوصًا في الأسبوع الأخير. حاول تسهيل اعمالك قبل تاريخ 22 ولا تختلق المشاكل لأنك بغنى عنها كليًّا. دع العام ينتهي بخير. تكون الأسابيع الثلاثة الأولى ناشطة جدًّا وقد تتزامن خلالها الواجبات وتكثر المسؤوليات على انواعها، ولا عجب اذا شعرت بالتراجع الصحيّ في أقل الأيّام حظًّا. قد تحتاج الى المساعدة ولا بأس بطلبها من الأصدقاء والزملاء. جدّد الأولويات للشهر ولا تلتهِ بالأمور الثانوية. انصح لك الإسراع في المعاملات واللقاءات المهمّة قبل تاريخ 22 تفاديًا لأي ارباك أو معاكسة. المشتري يجلب الحظ والنجاح لمواليد 8 الى 12 تموز(يوليو). زُحل يحمل وعودًا بالنجاح والتقدّم والازدهار لمواليد 9 الى 13 تموز(يوليو). بلوتون لا يزال ينبه مواليد 2 الى 4 تموز(يوليو) من المعاكسات والظروف الصعبة.

الأسد 23 تموز – 22 آب
شهر جميل ترحّب بك الكواكب وتعزّز شعبيتك وحظوظك مجدداً. تتحسن الأجواء للتنويع وللخروج من الروتين. وبالرغم من تعدد الاتجاهات تنجح بإدخال عنصر المرح والحماسة الى حياتك وبالتالي ينتعش محيطك العائلي والعاطفي والمهني بالعدوى! يكون الشهر الاخير من عام 2013 شهرًا جميلاً يؤمن لك حماية واستقرارًا. ترتاح وتطمئن الى عودة الحياة لطبيعتها بعد ان خضت معركة اوأكثر أخيرًا. تدخل اذًا في مرحلة إيجابية وبنّاءة فتثمر جهودك وتحصد غلالاً مميّزة وخصوصاً في أكثر الأيام حظًّا. تختفي عواصف وهواجس الشهر الماضي التي شحنت مشاعرك بالتوتروالقلق لتبدأ مرحلة جميلة ومثمرة تفتح امامك ابواب الشهرة والنجاح. كما يكون الشهر الاخير من العام دافئًا على المستوى الاجتماعي والعاطفي، لأنك تنسجم بسهولة مع محيطك القريب والحميم وكذلك البعيد الغريب، فلا عجب اذا لمست انفتاح المجتمع عليك، واذا توسّعت دائرة نشاطاتك اوتنوّعت. مهنيًّا تطرأ تغييرات مهمة هذا الشهر تسمح لك باستعادة موقعك أوحتى التقدم الى موقع أفضل. تستعيد السيطرة على الاوضاع وذلك بقوة ذكائك وهواجسك الناشطة وتصرفاتك الحكيمة. تعيش لحظات محرجة في بعض أقل الأيام حظًّا، ولكن الأمر لن يكون خطرًا على موقعك شرط التحلي بالهدوء التام. إن سماء العلاقات صافية وهي بالتالي تسمح لك بالتقارب مع الكثيرين اذا لم يكن مع الجميع. لكنني احذرك من الوقوع ضحية الوعود المغرية والكلام المعسول. لا تغامر على الاطلاق وارفض الرضوخ للشروط تحت وطأة الضغوط. أُرفض وكن جريئًا واطلب مهلة. اعتبر الجومناسبًا للجميع الموظفين وأصحاب المهن والمصالح الحرّة. انفراجات متنوعة وعلى مستويات مختلفة. انفراج مادي من خلال مكافأة أوأرباح أومكاسب إضافية. إنها بالفعل فترة مميزة لتقرير الأسس المهنية على انواعها. وقد تحمل إليك الكواكب سفراً أونجاحاً بسبب جاذبيتك وقدرتك على التعامل بسهولة مع الزبائن والزملاء. زُحل يجلب بعض العراقيل والضغوطات لدى مواليد 10 الى 14 آب(اغسطس) لا سيّما على الصعيد العائلي او الشخصي. اورانوس يجلب الحظ ويعزز اوضاع مواليد 31 تموز(يوليو) و 1 آب(اغسطس). الشمس يجلب الانشراح والتفاهم والتسلية في الاسابيع الثلاثة الاولى. ثم المسؤوليات والضغوطات في الاسبوع الاخير.
العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
معاكسات وتقلبات تواجه هذا الشهر معاكسات وتقلّبات تتناول صعداً مختلفة من حياتك ولعلّ أبرزها على الصعيد العائلي الشخصي. فقد تضطر إلى الاهتمام بأحد الوالدين اوربما بأحد الاولاد اوربما يطرأ عطل يستوجب اهتمامًا فوريًا. في جميع الاحوال انصح لك إدارة اعمالك جيّدًا والابتعاد عن اي إهمال اوتقصير. قد يجرّ هذا الشهر تعبًا جسديًّا وفكريًّا فكن متنبّهًا لذلك. قد يكون التسرّع هذا الشهر في اتخاذ مواقف علنية وجريئة أمر دقيق، ومن المستحسن عدم اتخاذ أي قرار تحت وطأة الضغوط أوالغضب اوالحزن – أي تحت وطأة تأثيرات سلبية. ومن الضروري عدم السير عكس التيار مسبّباً لنفسك تحديات وعداوات أنت بغنى عنها. معنوياتك مرتفعة في مطلع الشهر ثم قد تنخفض في منتصفه لتعود وترتفع في الأيام الأربعة الأخيرة. لا تراهن على النجاح خلال أقل الأيام حظاً، بل ابتعد عن التحديات كلياً وراقب من بعيد. قد تشعر ببعض الاضطراب أحياناً وأدعوك إلى التروي وعدم تخطي حدودك، تبالغ أحياناً في انفعالاتك أواندفاعك أوانتقادك، فكن منتبهاً لهذا الأمر وتمالك أعصابك. مهنيًّا إنه شهر متقلب، وبما أنه الشهر الاخير من العام عليك تفادي ارتكاب الاخطاء الكبيرة التي قد تغيّر مصير وظيفتك أومصالحك. إذا كنت موظفاً تجنّب الاحتجاج والتذمر، فملاحظاتك المتكررة قد تبدأ بإثارة الاستياء من حولك وضدك.. إنها فترة سلبية وقد تظهر خلالها قرارات حاسمة بشأنك. لا تتأخر عن مواعيدك حتى لوكانت الاسباب وجيهة. انطلق باكرًا الى عملك وكن من الاوائل الواصلين الى المكتب مبتسمًا ومتحمّسًا. إيّاك والتذمّر، وصدقني سوف تصل تلك الملاحظة السلبية الى آذان المسؤولين لذلك احتفظ بها لنفسك. تظهر الانفراجات بشكل تدريجي وواضح بتحسن العلاقات بين الزملاء والمسؤولين وتختفي سحابة التشنّج. من المستحسن استغلال الوقت الجيّد لاستعادة المواقع وتصحيح الأخطاء. المرّيخ يحذّر مواليد 18 الى 22 ايلول(سبتمبر) من الحوادث والمتاعب. نبتون من العراقيل ومحاولات الاحتيال على مواليد 25 و26 آب(اغسطس).

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
مواجهة واضطراب تكون تأثيرات هذا الشهر حذرة نوعاً ما وتنعكس على حياتك العاطفية والعائلية والمهنية. فيضعك هذا الشهر وجهاً لوجه أمام شركائك وخصومك وحتى أحبائك. فتجد نفسك مضطرباً معظم الأحيان أوقلقاً ومتوتراً. أعتبر الجوالعام فعلاً مربكًا وانصح لك عدم المجازفة خلال هذا الشهر على الاطلاق، لأنك قد تعرّض علاقاتك للخطر وحتى للقطيعة. فكُن حذرًا. من الضروري حماية الصداقات والعلاقات العاطفية من جوالتوتّر، وكذلك العلاقات المهنية العائلية. بإمكانك التجاوب مع رغبات الطرف الآخر ومع اقتراحاته. قدّم بعض التنازلات في سبيل حماية استقرارك. إسعَ الى تلطيف الأجواء ولا تشحنها بالطاقة السلبية. حافظ على هدوئك وأعصابك ولا تسمح لتقلّبات الزمن بالتأثير فيك. كُن متيقّظًا وحاول ان تفهم الاشارات الفلكية وتعامل معها بحكمة وهدوء وابتسام. يفيدك الحوار في حالات المواجهة اوالاستجواب. لا تتردّد في إظهار روح التجاوب والتفاهم ولا في تلبية المساعدة لمن يحتاج إليها. لا تستبق الأمور، يا عزيزي، بل كن صبوراً ومتعقلاً في معالجتها. تمالك أعصابك. لا ترتجل ولا تنفعل فهذا يضرّ بمصالحك ويشوّه سمعتك امام المسوؤلين ومحيطك الاجتماعي. إبقَ هادئاً وساكناً حتى تمر عواصف هذا الشهر بأقل خسارة ممكنة. لن يصعب عليك تمالك أعصابك. لكن المطلوب هواتخاذ قرار جديّ بعدم الوقوع في المشاكل والورطات. حافظ على معنوياتك قدر الامكان وقاوِم التحديات بصلابة متجنّبًا الانتقام وارسال الاشارات الاستفزازية. مهنيًّا راقب كلامك هذا الشهر لأنه سيكون سيفاً قاطعاً وقد يكون سبب مشاكل صعبة. قد تواجه اتهاماً أوتوجه إليك اتهامات خطر،ة فكن حذراً ولا تواجه هذه المواقف وحيداً. أين هم حلفاؤك؟ عليك أن تتجاوز المحنة بأعصاب باردة جداً وألا تبحث عن تأزيمها. حاول أن تكون منطقيّاً وموضوعيّاً في معالجة التطوراتولا عجب اذا تذمّر منك الزملاء خلال هذه الأيام، فلديك خصال مزعجة احيانًا وقد لا يتحمّلها الجميع. عليك أن تراقب نفسك وتصرفاتك وكلامك، فإياك والتقصير، يا عزيزي، في الواجبات فالجوّ العام سلبي في سمائك وقد ينذر بالخطر على الوظيفة. لا تناقش وأنت متوتّر الأعصاب ولا توجّه لومًا الى أحد وانت مستعجل. لا تستسلم للانفعال، بل حاول ان تبقى هادئًا وباردًا ولا تقلق. المرّيخ يحذّر من الحوادث والمتاعب والانفعال في الايام الأقل حظًّا بشكل خاص مواليد العشرية الاولى. اورانوس ينبّه من القطيعة او الحوادث لمواليد 1 و2 تشرين الاول(اكتوبر).

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
نهاية جيدة إذا كنت تعد نفسك بتقدم وتحسّن كنهاية الشهر الفائت فقد يخيب أملك يا عزيزي لأنّ الحظ لن يكون الى جانبك وتجري الرياح بما لا تشتهيه سفنك. تختلط عليك الأمور هذا الشهر اذ تتقاذفك موجات مختلفة من الضغوط خلال مراحل متعدّدة من الشهر. سماؤك مشحونة بالغيوم السود السلبية والأجواء متوترة ومضطربة جدًّا. وعلى العكس يحمل لك هذا الشهر مطبّات وأحداثاً طارئة عديدة، بحيث انك لا تلبث تنتهي من ازمة ما لتفاجئك أخرى. تلاحقك المشاكل والمسؤوليات الى باب المنزل الأمر الذي يؤثّر سلبًا في الأجواء المنزلية وفي علاقاتك بأهل البيت. مهنيًّا تشجعك الكواكب على اتخاذ خطوات مهمة جداً وعلى بدء مشاريع جديدة تتطلب مناسبة وكافية للانطلاق تتمتع بمعنويات عالية وقدرة على مواجهة المستحيل بنجاح، أنت خصم قوي جداً وتسبب إرباكاً وخوفاً على الفريق الآخر. هذا شهر بنّاء ومثمر وكأن القدر يتآمر مع الحظ ليخدما مصالحك بامتياز. مكاسب مادية وشخصية مهمة تبدأ بالظهور من اليوم الأول. كما ان شجاعتك تلفت الأنظار وتسلّط عليك الأضواء فتبرز وتتفوّق على الآخرين بأشواط كبيرة. تحقّق نجاحات قريبة ومتوسطة المدى. باستطاعتك إنجاز الأعمال الروتينية بنجاح وبسرعة مدهشة كما بإمكانك الانتقال الى مشاريع صعبة تتطلّب مشاورات ونقاشات وأبحاثاً، أدعوك هنا الى العمل الجدّي والدؤوب للتقدّم في هذه المشاريع لأن الأجواء جيدة جدًّا وتقدم لك تسهيلات كبيرة علمًا. طبعًا أنت أقوى من الخصم والمنافسة هذا الشهر. تقطف ثمار جهودك فتسمع إعجابًا وتقديرات خلال أكثر الأيام حظًّا. زُحل يجلب المتاعب والعراقيل او التراجع والقطيعة لمواليد 9 الى 13 تشرين الثاني(نوفمبر). محور القمر يجلب ظرفًا مهمًّا ايجابيًّا او سلبيًّا لمواليد 29 و30 تشرين الاول (اكتوبر). المُشتري يساهم في تلطيف الاجواء لمواليد 8 الى 12 تشرين الثاني(نوفمبر). كسوف الشمس يسلّط الاضواء على مواليد 2 و3 و4 تشرين الثاني(نوفمبر) وقد يجلب ظروفًا صعبة تستمر فترة عام تقريبًا. الأيام الأكثر حظًّا: 1 و8 و9 وصباح 10 و18 و19 ومساء 27 و28 و29. الأيام الأقل حظًّا: 6 و7 و13 و14 و20 و21 و22 و25 و26 و27. عاطفيًّا تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة. تعيش لحظات عذبة جداً ومليئة بالأفراح سواء أكان مع شريك حياتك أم مع الحبيب. أجل هناك انسجام تام في الأجواء، وستلاحظ كيف أن الحبيب يسعى دائماً الى إرضائك وتلبية رغباتك. كما تتحكّم في مجرى الأمور، ولذلك لا داعي إلى التعامل مع الآخرين بقسوة أوجفاء. سلاحك هوالابتسامة يا عزيزي وسيكون سلاحاً قاهراً وجباراً. إذّا تصبح الأجواء هادئة مسالمة ولطيفة ويحلولك الاجتماع بالحبيب والعودة الى احضانه. أنت رومانسي جدًّا هذا الشهر فلا تبخل بعواطفك ولا بإطرائك. استغل الفرصة الثمينة لتقوية الروابط ولطرد الهواجس من رأس الحبيب ورأسك ايضًا. أشجّعك على بحث النقاط الحسّاسة ولا سيّما خلال أكثر الأيام حظًّا.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
نجاحات متعددة تنعم هذا الشهر بالسلام الداخلي ويطمئن بالك الى أن كل الامور تسير وفق الأصول والطبيعة. تنمواعمالك بشكل تصاعدي وسريع نحوالقمة. وتسجّل نقاطاً عديدة لمصلحتك، فالكواكب تدعم خطواتك وطموحاتك فتجد أنها تسير بشكل تلقائي ومرض جداً. تقوم بخطوات ممتازة وتنتصر على مخاوفك لتقهر المشكّكين بقدراتك. أنت تملك بالفعل كل مقومات النجاح، وعزيمة وإيماناً وحماسة، وبالتالي تستطيع تحقيق أهدافاً متعدّدة وعلى فترات متقطّعة من الشهر. لن يخيّب الحظ آمالك شرط معالجة الأمور الضاغطة بهدوء في أقل الأيام حظاً وعدم استفزاز القدر. في المقابل تتوصّل إلى تطور مهمّ، إذ تلمس تغييراً في اتجاه الرياح، لتصبح مؤاتية ومشجّعة. كما تتمكّن هذا الشهر من تغيير بعض الأحوال والظروف لمصلحتك، فتحصد عوضاً عن النجاح الواحد نجاحات متعدّدة. حيويتك في أوجها ومعنوياتك مرتفعة جداً. تجد نفسك مرتاحاً في أجواء العمل والبيت وبين الأصدقاء فتلبي الدعوات بسرور وحماسة، وتوجه أنت بدورك أيضاً الدعوات لتعزيز الروابط ولم الشمل. تحمل إليك الايام الأخيرة من الشهر انعطافات شيقة وإيجابية سواء أكانت على الصعيد المهني أم الشخصي أم العاطفي. أما أكثر الأيام حظاً فهي رائعة لأنها تحمل ظروفاً استثنائية وعليك استغلالها حتى أقصى الحدود. إن كانون الأول (ديسمبر) شهر ديناميكي وكثير التحرّكات، وفي جميع الأحوال تحصد ثماراً وفيرة شرط تركيز الطاقات وعدم تشتيت الفرص الثمينة. لن ينفعك الصراخ ولا إلحاق الآذى بالآخرين في أقل الأيام حظًّا يا عزيزي، بل، بالعكس، الابتسام والوقوف على الحياد والمسايرة. فتعقيد الأمور لن يخدم مصالحك بل، بالعكس،، يلحق الاذى بها ويعرقل تقدّمك، فانسَ المحاولات السلبية لتحريضك! ولا تعرّض نفسك للأخطار. تمهّل، أيها القوس، واغرف من طيبات الكواكب التي تنير دربك نحوالنجاح وتلهمك في خطواتك وقراراتك! مهنيًّا تتمتّع بطاقة مميّزة تؤهلك لاجتياز الامتحانات بدون صعوبة. تلاحظ تطوّر الأوضاع، بحيث تحصد النتائج المهمة وتتقدّم خطوات كبيرة عوض مراوحة مكانك. إن ارتباطاتك هذا الشهر مثيرة للاهتمام فهي تفتح لك باباً مهماً حتى لوكان في السابق موصداً بوجهك، أوقد تتعرف إلى شخصية نافذة تدعمك وتقف إلى جانبك في المستقبل القريب.
إنه شهر رائع جداً ومن أجمل أشهر العام، لذلك لا تقلق، أيها القوس، فأنت تختم العام بشكل مميّز، وتملك كل المقوّمات لتنتصر. كل ما هو مطلوب منك الاعتدال. لا تكُن متطرفاً ولا تبالغ في تصرفاتك. كن عاقلاً وموضوعياً كي تحصد الانتصار والاحترام والتقدير. تتمتّع بحريّة التحرّك واتخاذ القرارات الجيّدة. تنشط أعمالك ولقاءاتك ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا، وتحصد أرباحاً منتظرة وغير متوقعة. إنه شهر الإنجازات. الزُهرة يعزّز فرص نجاح المشاريع لا سيما المالية منها. المرّيخ يحذّر من الجدال والمتاعب خلال نشاطات اجتماعية.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
أجواء ضاغطة حذار القطيعة والفشل! لا تعرّض جهودك للفشل ونجاحاتك للزوال! إنه شهر صعب ومُتعب ولا سيّما إذا كنت تعاني حالياً مشاكل وعقبات. تشعر هذا الشهر بالأرق والقلق والاضطراب وخصوصاً في أقل الأيام حظاً، ولا تجازف بمصالحك ولا بعلاقاتك، بغضّ النظر عن عمرك وحقل اختصاصك. فحتى الطالب معرّض للخلاف مع المعلّمين اوالزملاء وربما يفشل في تقديم أداء جيّد. الطباع متقلبة وقد تفشل في تهدئة أعصابك ساعة الضرورة. تجنّب السرعة وابتعد عن المجازفات من أي نوع كانت. لا تراهن على الحظ والفرص وخصوصاً في الايام السلبية. عليك التحكّم في انفعالاتك وتصرفاتك وعدم ردّ التحدي بتحديات أخرى تضرّ بمصالحك واستقرارك، تقبّل الملاحظات برحابة صدر واتبع التعليمات الجديدة بانفتاح وحماسة، وعندئذٍ من يدري فقد تُفاجأ بانقلاب المعطيات لمصلحتك. مهنيًّا أحذرك من توسيع دائرة النشاطات في الأسابيع الثلاثة الأولى. يجب ان تكون حذراً وأن تحافظ على استقرارك المهني بقوة. قد تكون معرّضاً للخلاف مع المسؤولين وربما تجد نفسك خارج عملك بسبب أمر تافه. تتذمّر هذا الشهر وتحديداً في الأسابيع الثلاثة الأولى من التأخير والفوضى، كما تستاء من عدم اهتمام الآخرين أوتجاوبهم معك، وربما تفشل في تقديم عمل مهم في الوقت المحدّد. تجنّب اتخاذ القرارات في الأسابيع الثلاثة الأولى فهي تحمل خيبة اوتراجعًا كبيرًا. لحسن الحظ تنقلب الأمور لمصلحتك مع بداية فصل الشتاء. وابتداءً من تاريخ 22 تتسارع الأحداث التي تعد بالنجاح والتقدّم. تبدوعندئذٍ الأمور سهلة والأهداف قريبة منك. تبدأ محطة جديدة في حياتك المهنية وقد تكون من خلال تحضير لمشروع اوللانتقال الى مركز اوعمل أفضل. إنه شهر بطيء البداية لكنه واعد ومثمر في أيامه الأخيرة.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
ظروف متساهلة تستعيد نشاطك هذا الشهر وتجد الحظوظ أمامك تنتظر منك المبادرة للإنطلاق. إن الظروف الفلكية المسيطرة في الشهر الأخير من العام تكون لطيفة ومتساهلة مع معظم تحركاتك. قد تُسامَح على بعض الأخطاء ويُغَض الطرف على اسلوب طائش غير متعمّد. إن الظروف سهلة بالفعل وعليك التخلّي عن تحفّظك في سبيل مواكبة أحداث الشهر الواعدة. أمّا سبب تعاطف الظروف معك فهي تعود الى مواقع الكواكب وبالتالي ستكون تحالفاتك ناشطة جدًّا وسيفكّر الخصم مليًّا قبل اتخاذ ايةخطوة معاكسة. واعتقد انه سيتركك وشأنك. هنيئًا لك ايها الدلوبدعم الحظ ولا سيّما في الجزء الأول من الشهر الذي يمتد حتى تاريخ 21 كانون الأول (ديسمبر). تتمتع بدفء الأوقات وتوظّف طاقاتك ومواهبك لتحسين أوضاعك ولإعادة ترتيبها بعد فوضى الشهر الماضي. كما يكون الجزء الأول من الشهر مناسبًا لتحقيق بعض الانجازات ولإنهاء المعاملات المتراكمة الإدارية. اذ لا يجوز عبور عتبة العام والملفات عالقة اومُهملة. ومن الضروري التحرّك قبل نهاية فصل الخريف اي قبل 22، لأن الفترة الممتدّة بين 22 و31 تكون فارغة من التطوّرات وكذلك من الطاقة الفعّالة اي ان الركود سيكون سيّد الأجواء وقد تراوح مكانك. لن تعطي الجهود ثمارًا ولن تتقدّم بقدر ما تجاهد وتسعى، ليس لأن الحظ يعاكسك، بل لأنها فترة هادئة جدًّا وهي تسمح بإعادة ترتيب الأوراق والمستندات وحتى الأفكار والتوجيهات، تحضيرًا منك للانطلاق بعد عيد ميلادك. لذلك اعود لأذكّرك بضرورة التحرّك قبل تاريخ 22 اذا شئت الحصول على نتائج مُرضية لإنهاء العام. مهنيًّا هذا شهر مُثمر يقدّم لك فرصًا جديدة لتُحسّن مدخولك وحساباتك اوحتى صورتك لدى المسؤولين. تحملك التأثيرات الفلكية خلال أكثر الأيام حظًّا وتشجّعك على أخذ المبادرة والتفاوض حتى النهاية. تأتي المصادفات جميلة لتفتح امامك آفاقًا واسعة، كما تحظى بفرصة مميّزة لتسجيل هدف مهمّ لكن عليك التيقّظ والوعي الكامل. تحلّل بذكاء وتتقرّب من الزملاء وغيرهم وهذا أمر إيجابي لأنه يسهّل المعاملات العالقة وغيرها. إنّه شهر جيّد لتحريك المشاريع تحضيرًا منك لإنهاء العام، وأدعوك الى تكثيف التحرّكات في الأسابيع الثلاثة الأولى. أمّا الأسبوع الأخير فهوهادئ نسبيًّا وقد لا يحمل وعودًا أكيدة وسريعة، لذلك سارع الى التحرّك والتنفيذ قبل تاريخ 22. المرّيخ يحذّر من المتاعب خلال السفر والتنقلات.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
تحديات ومبارزة كيف ستختم العام أيها الحوت العزيز وما هي الظروف التي ستواجه هذا الشهر؟ في الحقيقة سوف تشعر بضغط كبير حتى تاريخ 21، هناك تأثيرات معاكسة خلال هذه الفترة لا تسهّل حياتك وتسلط الضوء على سمعتك وقدراتك. قد تفضح أسرارك وتكشف أخطاءك وخصوصاً خلال أقل الأيام حظاً والأكثر تهديداً لسلامتك أواستقرارك، فلا يخطر على بالك، أيها الحوت، المجازفة أوالشجار، فقد يكون نصيبك العقاب أوالفشل الذريع أوحتى الحوادث. تواجه إذًا حتى تاريخ 21 معاكسات وتقلّبات تتناول صعداً مختلفة من حياتك وأبرزها تلك التي تتعلق بأدائك وتصرفاتك خارج الإطار الشخصي الضيّق. لذلك تواجهك الضغوط خارج المنزل، على الطريق، في المكتب، مع القضاء، وربّما مع المسؤولين أواحد الوالدين. كل شيء محتمل خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. أدعوك بدوري، أيها الحوت، إلى إدارة أعمالك بشكل جيد والابتعاد عن الإهمال لأن الضغوط ستجر عليك التّعب الجسدي والفكري بالإضافة إلى المشاكل والأزمات. تجد نفسك منجرفاً وبصورة تلقائية ولا شعورية نحوالانفعال والعصبيّة والتمرّد. وقد تسبّب نفوراً قويًّا في محيطك وغضبًا واستفزازاً وتفقد دعم الأصدقاء والاحباء. كما قد تخسر موقعك بسبب موقف مستنكر منك. كما سبق وذكرت إن جميع الاحتمالات واردة فلا تجازف على الإطلاق ولن تراهن على الحظ والمصادفات، بل جهودك الحثيثة والبنّاءة والناضجة. عليك التحضير جيّدًا والتخطيط لأي خطوة تريد القيام بها، فتصرّفاتك تحت المجهر طوال هذه الفترة. مهنيًّا قد تهدّد طباعك وانفعالاتك مسار العلاقات والمفاوضات كما قد تترك آراؤك ذيولاً غير ايجابية لدى بعضهم لتتفاعل بشكل سلبي. أدعوك الى التخلّي عن وسيلة الضغط على الآخرين وانصح لك الحوار المرن واللجوج أحيانًا. تحتاج الى انضباط كلي اذا كان الخصم اوالفريق الآخر واثقًا بنفسه. قد تهتز بالتالي الثقة بنفسك فتنجرف وراء الانفعالات ضاربًا بجهودك عرض الحائط. إن تأثير الكواكب هذا الشهر يتطلّب منك حكمة ورويّة. تحتاج الى المنطق والموضوعية في تحليل الأمور. لا تحاول تشويه سمعتك، بل أدعوك الى التركيز جيّدًا لإعطاء افضل ما عندك من كفاءة ومهارة. باستطاعتك قلب جميع المعطيات لمصلحتك. باستطاعتك ان تكون نجمًا متألّقًا بالرغم من الضغوط والمسؤوليات. بل باستطاعتك إنهاء العام بشكل رائع إذا قرّرت.

شاهد أيضاً

توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2017

توقعات ماغي فرح لشهر يناير / كانون الثانى 2017 بالتفصيل الممل

توقعات أبراج ماغي فرح يناير / كانون الثانى 2017 فى الحب والزواج ، توقعات ماغي …