الرئيسية / حظك اليوم / حظك اليوم الاثنين 23-1-2017 , توقعات أبراج اليوم 23 كانون الثانى / يناير 2017
حظك اليوم الاثنين 23-1-2017 , توقعات أبراج اليوم 23 كانون الثانى / يناير 2017
حظك اليوم الاثنين 23-1-2017 , توقعات أبراج اليوم 23 كانون الثانى / يناير 2017

حظك اليوم الاثنين 23-1-2017 , توقعات أبراج اليوم 23 كانون الثانى / يناير 2017

عرف كيف سيكون حظك لهذا اليوم مع عالما الابراج والفلك حظك اليوم الاثنين 23-1-2017 ؟ وماذا يخبئ لك برجك اليوم الاثنين 23 من شهر يناير لعام 2017 في عالم
الأبراج والفلك ؟ إليك توقعات ابراج اليوم الاثنين 23 كانون الثاني / يناير 2017، حظك اليوم الاثنين 23-1-2017
عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا ان هذا للتسلية و الترفية

الحمل

يتنقل مركور الى برج الدلو ، ما يجعلك أكثر انفتاحاً على الآخرين وعلى بعض الجماعات. تعاشر أناساً متنوّعين وتتبادل بعض الآراء. في الجو أحاديث كثيرة ونقاشات غنية. تزدهر أعمال تجارية أو تفرح بإنجاز يقوم به أحد الاولاد.

الثور

ينتقل “مركور” الى بيتك العاشر، اي في الدلو، ويعزّز قدراتك الكتابية والفكرية والادبية. اذا كنت تعمل في مجال سياسي، فقد تُنقَل اليك اخبارًا خاصة جدًا وسرّية. تمارس قدرة على الاقناع وتكون الانفعالات شديدة كما التشويق. في الجوّ تغيير وحدث كبير لكن انتبه من اثارة النعرات.

الجوزاء

ينتقل “مركور” الى بيتك التاسع، اي الى الدلو، فتنشط الأفكار وتزدهر المشاريع كما الأسفار والدراسات واللقاءات الثقافية والفكرة. قد تتبلور قضية قانونية وتتوصل الى التزام.

السرطان

يتنقل مركور الى برج الدلو، فتحلّل وتبحث وتراقب وتحصل على معلومات وتخزّن بعض الأفكار لك تطلقها، وتكون قدرتك على الإقناع أكبر. تساهم في زرع البسمة في محيطك، وخصوصاً بين الذين يعانون مشكلات عاطفية أو مهنية.

الأسد

إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: “الصبر مفتاح الفرج”، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.

العذراء

يدخل مركور الى برج الدلو ويوسّع دائرة الاتصالات المهنية. قد تستقطب بعض الزبائن الجدد او تبحث عنهم وتشارك في محاضرات وورش عمل.

الميزان

تبدو الاجواء افضل اذ ينتقل مركور الى برج الدلو ويغذّي قدراتك الفنية والجمالية والفكرية والثقافية. وقد تسمع خبرًا مهمًا عن احد اعمالك الإبداعية. آن الآوان لكي تعلن عن مشروع او فكرة اوعمل او قرار بسفر.

العقرب

يبدأ مركور بالتحرك للدخول الى بيتك الرابع فحضّر نفسك لبعض المواجهات التي تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. حاذر من بعض الخلافات الزوجية. قد يتعثّر مشروع شخصي.

القوس

ينتقل مركور الى برج الدلو، فيفتتح دورة جيدة تريحك من اعباء وتجعلك اكثر قدرة على التكيّف مع الاجواء والظروف. تسرّع الخطى وتتوصل الى انجازات تعرقلت في السابق.

الجدي

اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط . عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة .

الدلو

تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.

الحوت

ينتقل مركور الى بيتك الثاني عشر، أي الى الدلو وقد يولّد بعض الاحتكاكات والمواجهات التي يجب أن تتفاداها. قد تبوح بسرّ لأحد المقربين ونأسف لرد سلبي تحصل عليه. إلاّ انّ مواليد الحوت يخضعون لتأثيرات فلكية مناوئة بعض الشيء. فالقمر في البيت الثاني، يثير مسألة مالية شائكة.

شاهد أيضاً

حظك اليوم الخميس 26-10-2017 , توقعات أبراج اليوم 26 تشرين الأول / أكتوبر 2017

حظك اليوم الخميس 26-10-2017 , توقعات أبراج اليوم 26 تشرين الأول / أكتوبر 2017

تعرف كيف سيكون حظك لهذا اليوم مع عالما الابراج والفلك حظك اليوم الخميس 26-10-2017 ؟ ...