الرئيسية / حظك اليوم / حظك اليوم الثلاثاء 20-9-2016 , توقعات أبراج اليوم 20 أيلول / سبتمبر 2016

حظك اليوم الثلاثاء 20-9-2016 , توقعات أبراج اليوم 20 أيلول / سبتمبر 2016

تعرف كيف سيكون حظك لهذا اليوم مع عالما الابراج والفلك حظك اليوم 20-9-2016 ؟ وماذا يخبئ لك برجك اليوم الثلاثاء 20 من شهر سبتمبر لعام 2016 في عالم الأبراج والفلك ؟ إليك توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 20 أيلول / سبتمبر 2016 ، حظك اليوم الثلاثاء 20-9-2016.
عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط!

توقعات برج الحمل
حاولي الاستفادة قدر الإمكان من الأجواء اللطيفة والمحببة التي تسيطر على حياتك في هذه الفترة التي تستعيدين فيها حيويتك وإشراقتك ومزاجك الجيد. تلقين بسحرك على المحيط العائلي والاجتماعي الذي تتعاملين فيه وعلى الدائرة المهنية التي تعملين فيها!
توقعات برج الثور
تدور عجلة أعمالك بالسرعة التي تطلبينها بفضل جهودك السابقة على خلق الأجواء المناسبة لها، وعلى إيجاد فريق العمل المتجانس الذي يساهم في تعزيز حركتها. تستحقين الإعجاب أيضاً على إصرارك في التعبير عن مشاعرك التي تعمّق علاقتك بالشريك!
توقعات برج الجوزاء
تمر العازبة في حالة نادرة من الوعي العاطفي والإصرار على التعامل الجاد مما يسمح لها بإرساء الأسس الجيدة لبناء علاقة ذات أبعاد مستقبلية. تطرقين الأبواب المناسبة التي يمكنها مساعدتك على تخطي مشاكلك، وتزيلين جميع العقبات من طريق تقدم أعمالك.
توقعات برج السرطان
لا زالت الأحوال الفلكية على حالها في استمرار تأثيراتها الإيجابية والمريحة على مستوى أوضاع حياتك العاطفية المزدهرة، كما لا زال الضغط والغموض يسيطران على حياتك المهنية المتقلبة الأوضاع والأحوال! خففي من شعورك بالقلق ومن التعامل بعصبية.
توقعات برج الأسد
يتخذ أسلوبك في التعامل مع محيطك أبعاداً إيجابية مما يسمح لك بتصحيح الأغلاط السابقة والحد من الخسائر التي تسبب بها انفعالك. يعدك الفلك بالحصول على نوع من التعويض المباشر على براعتك في التراجع الذكي وعلى حنكتك في تسوية الأمور.
توقعات برج العذراء
يوفّر عليك الحظ القيام ببعض الخطوات ويقفز بك إلى مرحلة متقدمة من تنفيذ مشاريعك. تفاجئ ردات فعلك العاطفية المقربين منك وتصعّب عليهم إمكانية فهمك أو تفهمك. لكن التوازن الداخلي ما يلبث أن يعود إليك ليسمح باستقرار أوضاعك العائلية والعاطفية.
توقعات برج الميزان
تضاعفين جهودك وفعاليتك للحصول على مزيد من النتائج الإيجابية في عملك. لكن إحلال التوازن بين حساسيتك المفرطة وبين ثقل الأعمال الملقاة على عاتقك يبقى ضرورة أساسية كي تتجنبي التعب الذي قد يؤدي بك إرتكاب بعض الأغلاط أو إغفال بعض الثغرات.
توقعات برج العقرب
بعض الهموم أو المشاكل التي تسيطر على حياتك العائلية تتسبب بعدم تركيزك على عملك وبإحلال الفوضى وعدم التنظيم في برنامج عملك اليومي. قد تتهربين من مواجهة هذه الحالة التي لا تملكين الحلول المناسبة لها مما يطيل في عمرها ويزيد الأمور تعقيداً.
توقعات برج القوس
تخلق لديك الرغبة في التغلّب على ظروفك المهنية الحالية دافعاً قوياً للقيام بواجباتك ومهماتك على أفضل وجه، وتحثّك على النجاح فيما تقومين به. تظهرين أفضل ما لديك من مواهب وإمكانات، وينجح طبعك المقدام وجاذبيتك في استقطاب الإعجاب من حولك.
توقعات برج الجدى
تتملكك طاقة حيوية فائضة تضغط على أعصابك ولا يمكنك التحكم بمفاعيلها مما قد يؤثر سلباً على علاقاتك مع الآخرين خاصة في إطار العمل. لكنك تعيدين الأمور إلى نصابها من خلال القيام بنقاشات مهنية أو توضيحات ضرورية لأمور سبق أن تراكم مفعولها السلبي.
توقعات برج الدلو
تبذلين أقصى جهدك وفعاليتك للوصول إلى الموقع الذي ترغبين به والذي يؤمّن لك الحفاظ على سمعتك المهنية الجيدة التي تسمح باستمرار المستوى المعيشي الجيد لأفراد أسرتك. لكن حالة الإعياء قد تباغتك فجاة مما يضطرك إلى التوقف واللجوء إلى الراحة.
توقعات برج الحوت
يكون الحظ اليوم رهن إشارتك في المساعدة على إيجاد المهمات المهنية الجديدة الكفيلة برفع مدخولك وزيادة انتاجك. لكن الفلك يحذّرك من تحميل نفسك فوق طاقاتها تجنباً للشعور بالإرهاق الذي ينعكس تأثيره السلبي على صحتك ويخفف من حيويتك وفعاليتك.

شاهد أيضاً

حظك اليوم الاحد 22-10-2017 , توقعات أبراج اليوم 22 تشرين الأول / أكتوبر 2017

حظك اليوم الاحد 22-10-2017 , توقعات أبراج اليوم 22 تشرين الأول / أكتوبر 2017

تعرف كيف سيكون حظك لهذا اليوم مع عالما الابراج والفلك حظك اليوم الاحد 22-10-2017 ؟ ...