الرئيسية / الأبراج الصينية / سنة القرد الناري فى الابراج الصينية
سنة القرد الناري فى الابراج الصينية

سنة القرد الناري فى الابراج الصينية

اربطوا الأحزمة! في سنة القرد الناري، أي من 8 فبراير 2016 الى 27 يناير 2017، طاقة النار النابضة والمليئة بالثقة ستلتقي مع طبيعة القرد المرحة، الفضولية والمُبتكرة.
مواليد برج القرد، الفأر والتنين عليهم البحث عن الاستقرار والثبات في هذا الوقت الحماسي. الفرص والالهام متواجدان في كل مكان والأحلام الكبيرة سهلة المنال. الطاقة الموجودة هذه السنة ستشعل بريق المنافسات الحادة والتخطيط المُفصل سيُولد النجاح. استعد للعمل بجهد ولا تتنازل عن الأشياء التي تستحقها.
كسوف الشمس القوي في 8 مارس سيشجع الكثيرين على نفض الغبار عن الأحلام القديمة واعادة تقييم ما يمكن تحقيقه. كلما سعيت اكثر للبحث عن راحتك، اقامة صداقات جديدة وابراز نفسك للعالم، كلما كانت المكافآت التي ستحصل عليها اكبر.
الجهود لتوسيع آفاقك قد تضرب عرض الحائط باكرا مع حلول الاعتدال الربيعي في 20 مارس. هذا التباطؤ سيكون محبطا لكل من مواليد برج النمر والحصان والكلب لذا، عليهم أخذ القليل من الطاقة من القرد الناري لمنع هذه الأحداث من الوقوف في وجه طموحاتهم. وخلال فترات الاستراحة في هذا الصخب كله، استغل الوقت لاتقان مهاراتك واتمام الأمور العملية التي مازالت عالقة.
القمر الجديد في 6 مايو هو وقت مناسب جدا للانطلاق في الطبيعة. اترك هاتفك في المنزل! قد يبدو الأمر غريبا في بداية الأمر، فقط أنت والطبيعة من حولك، ولكن بعد فترة، ستكتشف أن هذا الانقطاع عن العالم طريقة قوية لتحسين نظرتك الى الأمور.
المغامرات الحيوية متاحة امامك بشكل كبير وهناك الكثير من الفرص من حولك للاستمتاع! القرد المندفع سيُشعل فضولك فيما يتعلق بالعالم. واعلم ان الضحك والصداقات سيكونان الدواء لروحك.
القمر الجديد في 2 اغسطس هو من اهم الفترات بالنسبة الى مواليد برج القرد، الفأر والتنين. السعي الى تحقيق طموحاتك سيكون بارزا جدا. الناس يحبون اسلوبك وهم على استعداد لاستيعابك. توقع ان تلمع بشكل كبير.
السفر، لم شمل العائلة وكل ما يتعلق بالاولاد سيكون تحت تأثير نجمة الحظ. المثابرة واستعدادك لتكون في خدمة الآخرين سيشهدان اختراقات مع اقتراب فترة القمر الجديد في 1 سبتمبر وخلال فترة الاعتدال الخريفي.
سنوات القرد غالبا ما تحث المحتالين على البروز الى الواجهة وبالتالي، الآراء ستتطاير بسرعة والشائعات الكاذبة ستكون حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي. التعليقات والتصرفات المتهورة والناتجة عن عدم التفكير قد تجرح مشاعر الآخرين وقد تسبب مشاكل لا لزوم لها كذلك. هذه الطاقة تضع ضعطا على مواليد الثور، الثعبان والديك ليدافعوا عن الحقيقة مثلما هي امامهم.
قد يخضع الوفاء او الولاء العائلي لاختبار مع قروب فترة القمر الجديد في 30 اكتوبر. بامكان مواليد برج الخنزير، الأرنب والعنزة صناعة السلام. كن كريما بمودتك واستعد لدراسة مواضيع صعبة.
رغم ان الاحداث الخارجية هي غالبا غير متوقعة ولا يمكن السيطرة عليها الا ان سنة القرد الناري ستمنحك الشجاعة للتخلي عن كل ما لم يعد مفيدا ومريحا بالنسة اليك. مع حلول 17 يناير، اذا استخدمت خيالك لتحلم وعزمك لتؤمن بتلك الاحلام، سترى امامك الانجازات التي ستعود بالفائدة عليك وعلى كل من حولك.

اضف رد

إلى الأعلى