الرئيسية / حظك اليوم / حظك اليوم الجمعة 20-1-2017 , توقعات أبراج اليوم 20 كانون الثانى / يناير 2017
حظك اليوم الجمعة 20-1-2017 , توقعات أبراج اليوم 20 كانون الثانى / يناير 2017

حظك اليوم الجمعة 20-1-2017 , توقعات أبراج اليوم 20 كانون الثانى / يناير 2017

رف كيف سيكون حظك لهذا اليوم مع عالما الابراج والفلك حظك اليوم الجمعة 20-1-2017 ؟ وماذا يخبئ لك برجك اليوم الجمعة 20 من شهر يناير لعام 2017 في عالم
الأبراج والفلك ؟ إليك توقعات ابراج اليوم الجمعة 20 كانون الثاني / يناير 2017، حظك اليوم الجمعة 20-1-2017
عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا ان هذا للتسلية و الترفية

حظك اليوم برج الحمل

عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة.. تجنب التحديات واعتمد اليوم على سعة صدرك. مهنيا واجتماعيا: يطالبك الفلك بأن تتمالك أعصابك كي تدير حياتك بإيقاع هادئ وصحي ، بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

حظك اليوم برج الثور

مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي داعم ويمدك بطاقة كبيرة واليوم تخطط وتنفذ بسهولة. عاطفيا: القمر في منزل الحب يساعدك على توطيد علاقتك بالأحباب والأقارب وتتوافق معهم ، بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

حظك اليوم برج الجوزاء

اجتماعيا وعاطفيا: تقوم بإصلاح علاقاتك وتعيد تحديد أولوياتك وتضع الأساس لبداية حياة جديدة. عائليا وصحيا: الوضع الفلكي يدعوك للاهتمام بصحتك وسلامتك أو صحة أحد الأقارب ، بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

حظك اليوم برج السرطان

عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تهتم بمعرفة ما ينتظره منك الطرف الآخر. اجتماعيا وماليا: عليك اليوم أن تقبل بالمتاح وستحصل على الأفضل إذا صبرت ، علي أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

حظك اليوم برج الاسد

عاطفيا واجتماعيا: المريخ في برجك يساعدك على القيام اليوم بالدور المناسب في مختلف المواقف. مهنيا وماليا: يساعدك القمر في منزلك الثامن على إيجاد اجابات لأسئلة تحيرك.. فقط اهتم بتنظيم نفقاتك ، إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

حظك اليوم برج العذراء

مهنيا وماليا: القمر في منزل الحظ يساعدك أن تزن الأمر بعقلانية كي تتوصل للحل الأمثل. اجتماعيا: الكواكب تمنحك اليوم قوة ملاحظة ويقظة ذهنية ويساعدك ذلك على المعرفة اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر. بدلاً من حرق تلك الطاقة ظاهريًا، استخدمها لتحقيق نوع من السلام الداخلي، فتكون هذه الفترة أقل إرهاقًا. قد تجد أن نتائج تلك الأمور مقبول وغير المتوقع لها.

حظك اليوم برج الميزان

مهنيا وعائليا: القمر وزحل يتنافران وعليك أن تتكيف مع المستجدات من حولك ولا تتذمر. اجتماعيا: هناك من يريد زعزعة مبادئك وعليك أن تحافظ على استقلاليتك ،حتى لو جاء النجاح بطريقة طبيعية في العمل، يجب أن تستمر في الاحتفاظ بسلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع. بهذه الطريقة، تستطيع الاحتفاظ بصداقات العمل. اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن تهم على الإطلاق من قبل. دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول.

حظك اليوم برج العقرب

اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يعدك الحظ إذا كنت متعاونا ومرنا مع من حولك. ماليا: تميل لدراسة مشروع يهمك وقد تلتقي بمن يساعدك ، الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

حظك اليوم برج القوس

اجتماعيا وعاطفيا: القمر في منزلك الثاني عشر يدفعك لمراجعة نفسك وتضع النقاط فوق الحروف. مهنيا: تجذبك المغامرة وتخيفك في نفس الوقت، وعليك أن تتمهل ولا تعلن عن خططك ، بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

حظك اليوم برج الجدي

ماليا: الفلك يعمل لصالحك وعليك فقط أن تحدد أهدافك وتجتهد، فالطريق ممهد للوصول لأحلامك. عاطفيا واجتماعيا: القمر في برجك ويمدك ذلك بأفكار ممتازة وتبدو فاتنا وجذابا ،بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

حظك اليوم برج الدلو

اجتماعيا وعائليا: اليوم مناسب لإنجاز أعمال منزلية والقيام بواجبات عائلية واجتماعية موفقة. ماليا: القمر في منزل المال يدفعك للتبذير ومع ذلك فهناك فرص كبيرة لمراجعة حساباتك بعناية ستجني ثمار مواقفك الجادة والإيجابية مع الآخرين، مما يجلب لك دعم ومساندة من مصادر لم تتوقعها ولم تفكر فيها من قبل. اغتنم هذه الفرصة لإخبارهم بتوقعاتك وتطلعاتك الشخصية عن أهم القضايا التي تشغلك، حتى تتمكن من إحداث تغييرات جذرية إيجابية في حياتك وحياة الآخرين ممن حولك.

حظك اليوم برج الحوت

عاطفيا وماليا: القمر في منزلك الثالث يمدك بالحكمة التي تساعدك على تلخيص المواقف وتتخذ قرارات مناسبة. اجتماعيا وعائليا: اليوم أنت أكثر انفتاحا واستعدادا للجدال بهدوء وتبث روح الحماس من حولك ، الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى